أخبار الموقع

اعتماد عيد الفطر و عيد الأضحى كعطلة رسمية في كندا










يعيش في كندا  ملايين المسلمين و العديد من الناس الذين يتبعون العديد من المعتقدات
و للمضي قدما لاحتضان هذا التنوع الفريد لكل كندي  مما  يجعل كندا نموذجا منفردا عن باقي جميع دول العالم  ندعوكم للتوقيع على هذه العريضة .
كما نعلم  في كل عام يحتفل المسلمون في عيدين هما عيد الفطر و عيد الأضحى و تعتبر هذه الأعياد احتفالات ضخمة و قريبة و عزيزة على قلوب الكثير من المسلمين في  كندا وفي دول العالم .

ما أهمية   التوقيع على هذه العريضة  ؟

للتعايش فيما بيننا في مجتمع متنوع نحن بحاجة إلى التفاعل مع بعضنا البعض  و احترام معتقدات الآخرين و المناسبات التي تجلب لهم  الفرح و السعادة . وبما أن هذه الأعياد هي مناسبات دينية كغيرها من المناسبات الدينية التي يحتفل بها المجتمع الكندي  المتنوع حيث يحتفل المسيحيون بعيد الميلاد و السيخ بأعياد الديوالي و اليهود بعيد الهانوكا و هذه ليست إلا سوى أمثلة  قليلة عن بعض الديانات الموجودة في كندا و مناسباتها الدينية .و المسلمون بعيد الفطر و عيد الأضحى  ، في هذا التصويت نتمنى أن نصل صوتنا للحزب الحاكم ليعتمد  أعياد  المسلمين كيوم عطلة  و نكون  قد أخذنا خطوة واحدة لتحقيق الوحدة  فيما بيننا كأفراد يعيشون في بلد يحترم جميع الأديان  و الاعتقادات
و نكون قد حققنا إنجازا في حق إخواننا في الإنسانية.

يقدر عدد المسلمين بنحو 3.5 مليون مسلم يعيشون في أمريكا الشمالية، و بتوقيعك هذه العريضة نكون قد حققنا صفقة رائْعة في  مثال منفرد لمجتمع يتحقق فيه  أجمل نموذج للتعايش السلمي في العالم.

هذه دعوة لجميع الإخوة  في كندا للتوقيع على هذه العريضة ليتم اعتمادها من قبل الحكومة .


كل ما عليكم هو الضغط على الرابط و التسجيل بآسماءكم أو حساباتكم على الفيسبوك ليصل العدد المطلوب لتقديم هذه العريضة 

المطلوب  ٦٤٠٥  توقيع لتصل العريضة إلى العدد المطلوب ...

شكرا للتفاعل..



رؤى الكيال











ليست هناك تعليقات

Sora Templates جميع الحقوق محفوظة © Roua Kayal
google.com, pub-4684902950053739, DIRECT, f08c47fec0942fa0