أخبار الموقع

الحبل الاثيري- الجزء الثاني

                                   

الحبل الاثيري الجزء الثاني

تكلمنا بالجزء الاول عن التعريف بالحبال الاثيرية وكيف تنشا وكيف تعمل , وخصصنا المقالة عن الروابط والحبال الاثيرية بين الام واولادها .

الجزء الثاني سنخصصه بالشرح عن الحبال بين حبيبين او زوجين .

لقد تكلمنا وشرحنا باسهاب عن الجسم الطاقي او الأورا او الحقل الطاقي عن الانسان , وتكلمنا بالتفصيل عن الشاكرات واماكن تموضعها وعمل كل شاكرا .

عندما يقع رجل وامرأة بالحب , تبدأ شاكرا القلب وشاكرا التاج وشاكرا الضفيرة الشمسية بالتفاعل مع هذا الحدث الجديد , وهذا التفاعل يتم عند الطرفين , فعندما تتفعل شاكرا القلب تتفعل فورا شاكرا التاج , فهما يتفاعلان معا ويزداد حجمهما معا , لذلك نسميهما بالقلبين التوأمين .

ماذا يحصل ؟

تنشأ روابط قوية جدا بين الطرفين , وتمتد الاحبال الاثيرية لتصل وتربط الشاكرات بعضها ببعض , وتبدأ مشاعر الحب والسعادة والفرح تضخ عبر الأحبال الأثيرية , ومع مرور الأيام وازدياد مشاعر الحب والاهتمام , تأخذ الهالات او الاجسام الطاقية او الاورا بالتداخل فيما بينها لتصبح وكانها هالة واحدة للحبيبين أو الزوجين .

هذا الكلام يعني ان الزوجين او الحبيبين وصلا لدرجة التعلق , والتعلق هو شيئ سلبي بالمجمل ,( وقد شرحنا سابقا عن تعلق الام باولادها ) .

نعود للأحبال الأثيرية التي تصل الشخصين مع بعضهما , عندما يكونا بحالة من الرضى والسرور تنطلق هذه المشاعر للطرفين عبر هذه السيالة الطاقية , وهذا شيئ مفرح , وعندما يمران الزوجان او الحبيبان باوقات صعبة وعصيبة من توتر وقلق وضغط نفسي , فان هذه السيالة تتابع عملها بفن واتقان , وتقوم بضخ جميع المشاعر السلبية بين الطرفين , وهذا شيئ مقلق لهما , وللأسف أحد الطرفين سيدمر الآخر اذا وصلت العلاقة الى طريق مسدود .
لنفرض انهم اتفقوا على انهاء العلاقة فيما بينهم لان البقاء مستحيل . جيد .. ولكن هل ستنتهي بكبسة زر ؟؟!! طبعا لا .. !! لان رحلة من المعاناه ستبدا .

ما العمل ؟

بالنسبة للزوجين : لنفرض بان الزوجة هي التي تهاجم طاقيا من قبل الزوج , عندما يبدا زوجك بالهجوم الطاقي اغلقي هالتك فورا , ضعي الابهام داخل الكف واغلقي الكف , وتوجهي الى اقرب كرسي واغلقي هالتك العلوية والسفلية (وهذا مشروح بالمقالة السابقة ) . رددي بداخلك نور ومحبة وسلام لقلبك , وتخيلي نور ابيض لماع يحيط بك وكانه درع تلبسينه.. سيبدأ يهدأ لانك ارسلت له طاقات النور والمحبة والسلام لقلبه . ثم رددي وقولي بداخلك انني اسامحك  انني اسامحك . ( اعرف ان هذا صعب ولكن بالتدريب عليه نصل الى هدفنا ).
لنفرض ان العلاقة بين الزوجين او الحبيبين اصبحت علاقة لا جدوى منها ولا بد من الانفصال , نقوم بقطع الاحبال الاثيرية التي تربطنا مع هذا الشخص , حتى تتوقف السيالة الطاقية عن ضخ المشاعر السلبية بينهما .

كيف نقطع الاحبال الاثيرية ؟

نلصق اللسان بسقف الحلق , ونتخيل بان هناك أحبال اثيرية تصل شاكرا الضفيرة الشمسية بين الشخصين , ونتخيل باننا نمسك سكين بيدنا. اغمض عينيك وتخيل الشخص الذي ترتبط به , ركز عليه وتخيل هذا الخيط او الحبل المرن تمسكه بيدك وتقوم بقصه بالسكين وتقطعه ثم اسحبه بالكامل وتوجه بذهنك لاقرب جامع او كنيسة والقه هناك .
تخيل الشخص وهو يبتعد عنك حتى لم تعد تراه , وردد باعماقك اذهب بسلام .
افتح عينيك وابتسم واشكر الرب الهك لانه حررك .

ان الهدف من قطع الحبال هو التحرر من المشاعر السلبية التي تضخ عبر الحبال , وقطع الهيمنة والسيطرة  والقطع ليس لايذائهم .
اذا اعدت التفكير بنفس الشخص مرة اخرى , ارجع لعملية قطع الحبال مرة ثانية وثالثة ورابعة والف مرة  .

نتابع بمقالة أخرى

جولييت نونة
اخصائية ومبرمجة بعلوم الطاقة الحيوية







هناك تعليق واحد:

Sora Templates جميع الحقوق محفوظة © Roua Kayal