أخبار الموقع

المرأة والألوان




لطالما كانت المرأة رمزاً للجمال , ولا يقتصر ذلك على المظهر الخارجي وإنما على كينونتها فهي تعتبر منبعاً لكل العواطف الجميلة من حب ورحمة وعطف,

ولذلك غالباً ما نجد المرأة مهتمة بالناحية الجمالية فيها فتراها حريصة على كل مظاهر وسلوكيات الأنوثة من حسن الخلقة الى رشاقة القوام  ورقة الطباع إضافة الى أناقة وسحر المظهر واللباس.

وفي هذا المقال سنقدم بعض المعلومات عن الألوان وعلاقتها في التعبير عن جمال المرأة وشخصيتها :


اللون الأحمر : هذا اللون بمختلف درجاته مبهج جميل ,يمنح الإحساس بالراحة والجاذبية  والإثارة
وتعشقه المرأة المتجددة ذات الأنوثة والجاذبية المتأججة , وهو اللون الذي يزيد العلاقة العاطفية بين الزوجين وهجاً.

اللون الأبيض : وهو لون النقاء والطفولة والبراءة والمرأة التي تفضل اللون الأبيض تتسم بالطيبة والصراحة والبعد عنالمشاكل والحساسية المفرطة , وهو لون يظهر طيبة وبراءة الأنثى أمام الزوج .

اللون البنفسجي : لون الأنثى الهادئة الرومنسية وهو لون التواضع والخجل والرقة، والرجل يحب أن يرى حبيبته ترتديه في الأمسيات الرومنسية .

اللون الفوشيا : هذا اللون مثير ويجذب أنظار الرجل ,والمرأة عاشقة هذا اللون لديها رغبة كبيرة في جذب الانتباه وإظهار جمالها وأنوثتها .


اللون الأزرق : وهو لون الراحة والاسترخاء وهو بذات الوقت يعتبر لون جريء ومنطلق يفضل ارتداءه في النزهات والرحلات والمراة التي تفضل هذا اللون غالباً ما تكون رومنسية حالمة ومنطلقة .

اللون الأخضر: وهو لون الطبيعة الذي يميل اليه كل البشر من وقت لآخر فهو يهدىء الأعصاب ويخفف التوتر لذلك ينصح بارتداءه في حال المشاحنات مع الزوج او في حال التوتر النفسي, اما عن المرأة العاشقة لهذا اللون فهي تلقائية متواضعة بالإضافة للطيبة والهدوء .


 اللون الأصفر: المرأة عاشقة هذا اللون مرحة متفائلة منطلقة تحب الحياة الاجتماعية جداً وتتمتع بالحيوية لكنهاعنيدة وشديدة الغيرة .
اللون الأسود: وهو لون أنيق كلاسيكي  يدل على الوقار لكن المرأة التي تميل بشكل كبير لهذا اللون غالباً ماتكون انطوائية وعنيدة ,وربما يكون الميل اليه مجرد تقليد فقط , ومن المحبب ان ترتديه المرأة في مناسبة رسمية أو دعوة على العشاء فهذا اللون سيشعر الزوج بأنك تشعين بريقاً وفخامة .


الحياة جميلة بألوانها المختلفة فاجعلي حياتك أيتها الجميلة باقة من الألوان المشعة المتوهجة .

Mirihan Masoud 

ليست هناك تعليقات

Sora Templates جميع الحقوق محفوظة © Roua Kayal
google.com, pub-4684902950053739, DIRECT, f08c47fec0942fa0