أخبار الموقع

اول قانون كوني



يسعد اواقاتكم
نور ومحبة وسلام للجميع
رمضان كريم ينعاد عالجميع بالخير والمحبة والسلام

شهر رمضان هو شهر العبادة والتقرب من الله تعالى , وهو شهر صيام عن الطعام حتى يشعر الصائم بمعاناة الفقراء , وهو شهر 
صيام لتنظيف الجسم من السموم العالقة به نتيجة الاكل الغلط الغير صحي على مدار العام .

شهر رمضان هو شهر المحبة والنور والرحمة والالفة , هو شهر تجتمع فيه العائلة من جديد وتعيد اواصر المحبة واللمة الحلوة 
والعادات الجميلة .من هنا سابدا من العائلة ومن النور والمحبة .

كما انت  تساعد جسدك الفيزيائي بتنظيفه بالصيام , انا هنا  ساتكلم كيف تساعد نفسك وروحك من خلال تنظيف جسدك الطاقي ايضا بالصيام ولكن بطريقة مختلفة .

اريد ان اسعى معك لتحصل على جسم طاقي ابيض نوراني , خالي من الطاقات الرمادية العالقة به , لنبدأ بالتفاصيل :

 تطبيق القوانين الكونية

اول قانون كوني

المسامحة والغفران
عندما تسامح الآخر انت تسامح نفسك , وعندما تغفر للآخر فانت تغفر لنفسك , بالمسامحة والغفران تستطيع ان تمحي الكارما السلبية العالقة بك حتى للمستقبل .

ما معنى ذلك ؟؟
ان الانفعالات النفسية والهجومات الطاقية التي طبقت علينا اوالتي طبقناها على غيرنا , نتيجتها طاقة مريضة رمادية اللون تعلق على الجسد الطاقي وتمنع عنه التنفس , نعم التنفس .. ان يتنفس الطاقة الكونية الالهية المحيطة به , تمنع عنه سريان الطاقة النظيفة , لان مسارات جسده الطاقي قد سدت من تراكم الطاقة المريضة عليه , ومنعت عنه ان يصبح جسده الطاقي جسد نوراني ابيض لماع  يشع بالطاقة الالهية .

عندما نسامح ونغفر تبدا الطاقة الرمادية تتبدد وتاخذ بالانحسار , وتبدا مسارات الطاقة تفتح من جديد لتستقبل الطاقة النورانية الالهية لتسري وتشع من جديد , ومع البدء بسريان الطاقة يبدا الجسد الطاقي بالتنظيف من الامراض النفسية العالقة به , وتبدا معك الرحلة الروحية تتفتح لتزهر وتنشر رحيقها عليك وعلى من حولك .

مهما كان الحزن والاسى واللوعة الذي سببه لك بعض الاشخاص واتعبوك من هذه الهجومات النفسية , فانت تستحق الافضل , تستحق ان ترتاح , وتستحق ان تحافظ على نقاء روحك , روحك التي هي بالاساس جاءت الى الارض بروح نقية طاهرة .

ابدا الآن سامح واغفر , ولا تفكر ابدا اذا كان الشخص يستحق ذلك ام لا , ان ما تفعله هو لنفسك لروحك لاولادك لمستقبلك , الهك خالقك هو من يتكفل بهم , انساهم وابدا طريقك على خطى نشر النور والمحبة والسلام على من حولك , لانك مع الايام ستحصل على نتيجة ما آمنت به وعملت عليه .
بالمسامحة والغفران تمحي الكارما السلبية السيئة العالقة وتستبدلها بكارما ايجابية جيدة .

كلمة اخيرة ومهمة جدا جدا , مهما كان الاسى واللوعة والحزن , اياك ثم اياك ان تلفظ كلمة اللعنة ,لان الكون لك بالمرصاد , سيعيدها بالوقت المناسب , ارى واسمع واقرا الكثير من الاشخاص يتلفظون هذه الكلمة على اشخاص او دول او زعماء , فارجوكم انتبهوا للكلام حتى للنية , حتى وان كانت فكرة , لان الطاقة تتبع الفكر .

سنتابع معكم ومع قانون كوني جديد
دمتم بالف خير

جولييت نونة
معالجة ومبرمجة بعلوم الطاقة الحيوية









ليست هناك تعليقات

Sora Templates جميع الحقوق محفوظة © Roua Kayal
google.com, pub-4684902950053739, DIRECT, f08c47fec0942fa0