أخبار الموقع

لهواة المتعة والقصص الخيالية

لهواة المتعة والقصص الخيالية
هل أنت من محبي قصص الخيال؟ هل تحب التسلية واستخدام الخيال في نفس الوقت؟ هل جربت سابقا أن تستمتع بخيالك؟ هناك الكثيرون ممن يعشقون متعة الخيال، لذلك فإن جمهور هذه اللعبة هو واسع المدى إلى حد بعيد للغاية، هل عرفت عن أي لعبة نتحدث؟ هل حزرت ما هي؟ حسنا لن ندعك لحيرتك ونخميناتك كثيرا، فالأمر أبسط من ذلك؛ إنها بالتأكيد لعبة غزاة الدجاج أو تشيكن انفادرز Chicken Invaders .
قصة اللعبة:
تعتمد قصة اللعبة على خيال علمي يعتمد على فيلم أنيميشن سابق يحكي عن غزاة فضائيين من الدجاج جاء ليحتل كوكب الأرض، ووظيفتك في لعبة تشيكن انفادر Chicken invaders هي أن تدافع عن كوكب الأرض ضد هؤلاء الغزاة الطامعين!
أدوات اللعبة:

أنت في اللعبة محارب مقاتل لذلك تتنوع أدواتك ولكن كلها تدور في إطار الأسلحة التي تختلف في شدتها وقوتها حسب تقدمك في اللعبة، حيث تأتيك في بعض الأدوار هدايا إذا التقطتها فإنها تزيد من قوة سلاحك، وتتنوع من مجرد سلاح يطلق رصاصات عادية إلى صاعق يرسل صواعق كهربية تقوم بصعق الدجاج الغازي.


دورك في اللعبة:
كما ذكرنا فأنت محارب عليك منع وطرد الدجاج الغازي، لذلك عليك استخدام سلاحك في قتل الغزاة ، وعليك في نفس الوقت تلافي البيض الذي يبيضه الدجاج إذ قد يتسبب في موتك، حيث أنه بيض فضائي!
كما أن هناك هدايا تتساقط عليك أثناء اللعب منها ما يعطيك حياة أخرى ومنها مايزيد قوة سلاحك لتتمكن من القضاء على أكبر عدد من الغزاة في وقت أقل، وتتطلب اللعبة التركيز حتى تستطيع التقاط الهدايا وتلافي البيض في نفس الوقت.

بعد كل مجموعة من الأدوار سيكون عليك مواجهة قائد هؤلاء الغزاة، والعادي أن يكون القائد مصفحا لأقصى حد ومحتمي في صاروخ أو ما شابه، وهو ما يزيد اللعبة تشويقا وإثارة في نفس الوقت.

تعد لعبة تشيكن انفادرز Chicken invaders من أوسع الألعاب انتشارا وتلقى رواجا كبير لدى الكبار والصغار على حد سواء.
الإصدارات:

http://www.gameskings.net/game/Chiken

آخر إصدار من اللعبة هو تشيكن انفادرز 7 Chicken Invaders 7 بحجم 3.11 ميجا بايت تقريبا التي تتوافق مع Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / Windows 8.

ليست هناك تعليقات

Sora Templates جميع الحقوق محفوظة © Roua Kayal
google.com, pub-4684902950053739, DIRECT, f08c47fec0942fa0